-->

المتابعون

المتابعون

اعراض فيروس كورونا مهمه جدا وكيفيه العلاج منها

                                           
 
                                                         الكود 500500500






اعراض فيروس كورونا مهمه جدا وكيفيه العلاج منها

يقول الاطباء: ان اول ما يصيب به فيروس كورونا الجديد في جسم الانسان هي الرئتين او الجهاز التنفسي،وانه يمكن ان يصيب الكلي اولا،ولاكن في جميع الحالات التي مرت امامهم والاكثر شيوعا والتي تبين اعراض الفيرس هي مشاكل في التنفس مثل اعراض البرد تماما،والاطباء لم يستطيعو الي هذا الوقت تحديد الاعراض برد ام كورونا الا في الحالات المتاخره.
.
.
وان فيرس كورونا: سهل ان ينتشر في الجوا وان يصاب به اي شخص عن بعد لانه يصيب الجهاز التنفسي في الحال وانه ينتشر في الجو بواسطه المريض،عندما يعطس المريض ،مطلقا كل به من فيروسات في الهواء.
كيف يدخل فيرس كورونا الجديد الجسم ويتجه نحو الرئتين؟

وعلي الرغم من مرورو اكثر من ثلاثه اشهر علي انتشار هذا المرض.الا ان الاطباء والباحثون اكتشفو تدريجيا عن .كورفيد19..
الذي يهاجم خلايتين معينتين في الرئتين،كما اتفق الاستاذ علم الاحياء بجامعه كنفورنيا مارك فيلد.

وقال مارك فيلد: كما فسر ان مجموعه الخلايه الاولي هي ,الخلايه الكاااسيه,،والثانيه هي الخلايه ...الاهداااب.. .
وقال مارك فيلد ان الخلايه الكااااسيه تصنع مخاطا ينتج طبقه غروويه رطبه علي الجهاز التننفسي، وهو امر لا بد منه للحفاظ علي نشاط الانسان.

وقال ايضا مارك فيلد: ان خليه الاهداااب تتكون من خلايه ذات شعر قليل تسير نحو الاعلي،لذا تقف سدا في المخاط،تتشبه بالبكتيريا والفيرووسات، يتم تحويلها الي الحلق،فيبتلع الانسان المصاب او المريض المخاط فيصل الي المعده ويصيب الكلي وهذا هو الرأي الثاني.

وقال ايضا الدكتور مارك فيلد: ان فيروس كورونا يصيب هاتين الخلايتين بشكل افتراضي او دائما ،ولوحظ ايضا هذا الامر متشابه جدا مع فيرس السارس والتي نشات في الصين وتسببت بدمار هائل حيث قتل من 1000 شخص في حاله التفشي في عام 2001الي 2004،اي اقل بكثير من الذين سقطو في فيروس كورونا الجديد.

وقال ايضا مارك فيلد:ان المشكله في هذا الفيروس كورونا الجديد ان الفيروس يحارب الخليه ويقتلها بالفعل،وان الخليه التي قتلت يتكاثر الفيروس مكانها ليكون جيشه الخاص ،وان الانسجه تقع في انسجه الراتين،وتبدا الرئتين في عمليه الانسداد لان الانسجه التالفه تقع داخلها وهذا هو الالتهاب الرئوي الذي يصاب به مريض فيروس الكورونا الجديد.










                                                   



مجهوول
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جريده الاخبار نيوز .

جديد قسم : اخبار العالم

اعلان منتصف الموضوع